الاسطورة لبث المباريات LiveHD7 بث مباشر لأهم مباريات اليوم في جميع الدوريات بدون تقطيع لايف عبر الاسطوره تويتر Alostora Live Tv مباشر بدون توقف الاسطوره لايف

يستعيد فريق الأهلي الذي يكون بقيادة السويسري مارسيل كولر الجهود الخاصة بلاعبه كريم نيدفيد وهو لاعب خط وسط الفريق في مباراة فريق الزمالك، المقرر لها أن تكون يوم الاثنين غدا في بطولة الدوري المصري بعد تعافيه من الإصابة.

 

انتظام اللاعب كريم نيدفيد في التدريبات الجماعية الخاصة بالأهلي 

انتظم اللاعب كريم نيدفيد في التدريبات الجماعية الخاصة بفريق الأهلي كما أنه أعلن عن جاهزيته لمباراة القمة بعد معاناته من إصابة تكون عبارة عن رشح في الركبة والذي أبعدته عن مباريات فريق الأهلي في الفترة الأخيرة.

 

الغيابات التي توجد في فريق الأهلي 

يعاني فريق الأهلي من بعض الغيابات المؤثرة فى خط الوسط، والذي يكون أبرزها اللاعب إمام عاشور الذي قام بإجراء جراحة خلع الكتف واللاعب المالي أليو ديانج الذي قام بإجراء جراحة تنظيف الركبة، بجانب غموض موقف كل من اللاعب مروان عطية الذي يعاني من وجود ألم في العضلة الخلفية.

 

انتصار فريق الأهلي على فريق زد 

كان فريق الأهلي قد فاز على فريق زد اف سي وذلك بنتيجة هدف نظيف قام بتسجيله اللاعب وسام أبو علي وهو مهاجم فريق الأهلي، وذلك خلال المباراة التي جمعت بين كل من فريقي الأهلي وزد في يوم الخميس الماضي، والتي من ضمن الجولة الثامنة والتي أقيمت على أرض استاد السلام.

 

استعداد فريق الأهلي لمباراة فريق الزمالك في القمة 

يستعد فريق الأهلي من أجل مباراة فريق الزمالك، المقرر لها أو تكون في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاثنين على أرض استاد القاهرة الدولى، من لقاء الأسبوع العاشر، والتي يتطلع فيها فريق الأهلي أن يفوز من أجل حصد النقاط الثلاثة، كذلك يرغب اللاعب مارسيل كولر في أن يواصل تفوقه على فريق الزمالك.

ذات صلة