الاسطورة لبث المباريات LiveHD7 بث مباشر لأهم مباريات اليوم في جميع الدوريات بدون تقطيع لايف عبر الاسطوره تويتر Alostora Live Tv مباشر بدون توقف الاسطوره لايف

يلتقي اليوم فريق الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال نظيره فاركو على استاد برج العرب، حيث يأتي هذا اللقاء ضمن الأسبوع 21 من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة فاركو والإسماعيلي في الدوري المصري

تنطلق صافرة مباراة فريقي فاركو والإسماعيلي اليوم السبت الموافق 4 مايو على استاد الجيش في برج العرب، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية.

القناة الناقلة لمواجهة الإسماعيلي ضد فاركو

من المنتظر أن تنقل مباراة فاركو والإسماعيلي اليوم عبر شاشة قناة On time sport وموقع الاسطورة لبث المباريات وهي القناة والموقع الوحيدين الحاصلين على حقوق بث مباريات الدوري المصري.

موقف الفريقين قبل مواجهة اليوم

تمثل مباراة فاركو والإسماعيلي أهمية كبيرة لكل فريق، وخاصة لرغبة كل فريق من خلال لقاء اليوم الهروب من منطقة الهبوط، ويسعون في الاقتراب من المنطقة الدافئة في جدول الدوري.

يتواجد فريق فاركو بقيادة أحمد خطاب في المركز 17 من مسابقة الدوري برصيد 13 نقطة، ومازال للفريق مباراتين مؤجلتين أمام قطبي الكرة المصري الزمالك والأهلي.

وحقق فاركو فوزين، بينما تعادل في 7 مباريات، وخسر في 9 لقاءات، وسجل لاعبي 17 هدف، بينما دخل مرماه 27 هدف.

وفي آخر خمس مواجهات لم يحقق فريق فاركو الفوز، وجمع فقط ثلاث نقاط، بالتعادل مع إنبي، وسيراميكا كليوباترا، وبيراميدز، ويرغب في لقاء اليوم العودة مرة أخرى إلى سكة الانتصارات.

على الجانب الآخر يتواجد فريق الإسماعيلي في المركز 13 من مسابقة الدوري المصري برصيد 19 نقطة، جمعهم الفريق من تحقيق الفوز في أربع مواجهات، و7 تعادلات، وخسر في 9 مناسبات، سجل لاعبي الدراويش 19 هدفا، بينما استقبلت شباك الفريق 24 هدف.

وفي آخر أربع لقاءات لفريق الإسماعيلي في بطولة الدوري المصري لم يستطيع تحقيق الفوز، حيث جمع الفريقين نقطتين فقط من خلال التعادل مع مودرن فيوتشر، والاتحاد السكندري، وهزم أمام زد والأهلي.

ذات صلة