الاسطورة لبث المباريات LiveHD7 بث مباشر لأهم مباريات اليوم في جميع الدوريات بدون تقطيع لايف عبر الاسطوره تويتر Alostora Live Tv مباشر بدون توقف الاسطوره لايف

يحل اليوم فريق أتليتكو مدريد ضيفا ثقيلا على فريق ريال مايوركا، ويأتي لقاء اليوم في إطار منافسات الدوري الإسباني، ويكون لقاء اليوم ضمن منافسات الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

موعد مباراة مايوركا واتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني 2023-2024

تقام مباراة مايوركا واتلتيكو مدريد مساء اليوم السبت الموافق 4 مايو 2024، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والسعودية، ويحتضن مواجهة اليوم ملعب “سون مويس”.

القنوات الناقلة لمباراة اليوم بين أتليتكو مدريد ضد ريال مايوركا

كما نعلم جيدًا أن مجموعة قنوات “بي إن سبورت” هي الناقل الحصري لبطولة الدوري الإسباني، لذلك يذاع لقاء اليوم عبر هذه القناة او تابع المباراة بث مباشر عبر موقع yalla shoot

ترتيب فريق أتلتيكو مدريد قبل مواجهة اليوم

يسعى أتلتيكو مدريد من خلال مواجهة اليوم مواصلة الانتصارات، وخاصة بعد تحقيقه فوزًا غاليًا وصعب على فريق أتليتك بلباو بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الأسبوع 33 من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع في بطولة الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، جمع هذه النقاط من خلال الفوز في 20 لقاء، وتعادل الفريق في 4 مباريات، وخسر 9 مواجهات، سجل لاعبوه 62 هدف، بينما تلقت شباكهم 39 هدف.

على الجانب الآخر، قامت لجنة المنافسة في اتحاد الكرة الاسباني بغلق جزء من مدرج أتلتيكو مدريد لمباراتين، وذلك بسبب الهتافات العنصرية التي أطلقها جماهير أتليتكو مدريد ضد لاعب أتلتيك بلباو “نيكو ويليامز”، خلال مباراة الفريقين الماضية.

آخر أربع مواجهات بين أتلتيكو مدريد وريال مايوركا

إليكم نتائج آخر أربع مواجهات بين الفريقين:

  • فاز ريال مايوركا في مواجهتين بهدف وحيد.
  • بينما استطاع فريق أتليتكو مدريد تحقيق الفوز في مباراة واحدة فقط بهدفين دون رد.
  • وتعادل الفريقين في المواجهة الرابعة بهدف لمثله.

ذات صلة