الاسطورة لبث المباريات LiveHD7 بث مباشر لأهم مباريات اليوم في جميع الدوريات بدون تقطيع لايف عبر الاسطوره تويتر Alostora Live Tv مباشر بدون توقف الاسطوره لايف

تشكيلة منتخب مصر أمام منتخب ليبيا في كأس الأمم الأفريقية لكرة الصالات، يبحث الكثير من الأشخاص الراغبين في مشاهدة مباراة منتخب مصر أمام منتخب ليبيا في كأس الأمم الأفريقية لكرة الصالات في معرفة تشكيلة منتخب مصر قبل بدء اللقاء، لذلك قررنا أننا في هذا المقال سوف نوضح لكم التشكيلة الخاصة بمنتخب مصر أمام منتخب ليبيا في كأس الأمم الأفريقية لكرة الصالات.

 

معلومات عن تشكيلة منتخب مصر أمام منتخب ليبيا في كأس الأمم الأفريقية لكرة الصالات

بعض المعلومات التي تخص تشكيلة منتخب مصر أمام منتخب ليبيا تكون كالآتي:

أعلن المدير الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات جهاد عرفة تشكيلة المنتخب الوطني أمام منتخب ليبيا في كأس الأمم الأفريقية لكرة الصالات التي سوف تنطلق بعد قليل في المغرب.

وقد أوقعت القرعة المنتخب الوطني في المجموعة الثانية للبطولة والتي يتواجد بها منتخب ليبيا، منتخب موريتانيا، منتخب ناميبيا.

وقد يستهل المنتخب الوطني مواجهاته في لقاء منتخب ليبيا اليوم ثم مواجهة منتخب ناميبيا في يوم 14 أبريل في الخامسة مساء ثم مواجهة موريتانيا في يوم 16 أبريل في الثامنة مساء.

تشكيلة منتخب مصر أمام منتخب ليبيا في كأس الأمم الأفريقية لكرة الصالات

سوف نعرض لكم الآذن تشكيلة المنتخب الوطني أمام منتخب ليبيا تكون كالآتي:

ويضم التشكيل كلا من: جمال عبد الناصر حارس مرمى، علاء عيسى دونجا، عصام علاء، خالد مارادونا، عبد الرحمن عيد.

وقد تم اختيار التشكيلة من قبل المدير الفني جهاد عرفة وهي تكون: جمال عبد الناصر في حراسة المرمى، ومحمود عبد الوهاب شوبير، أحمد فكري صالح.

واللاعبين يكونوا كالآتي: مصطفى عيد، عبد الرحمن عيد، خالد مارادونا، عصام علاء، محمد سعيد، محمد كوكى، علاء عيسي، محمد طلعت، عبد الرحمن سيد، خالد وليد، أحمد على.

 

 

 

ذات صلة