الاسطورة لبث المباريات LiveHD7 بث مباشر لأهم مباريات اليوم في جميع الدوريات بدون تقطيع لايف عبر الاسطوره تويتر Alostora Live Tv مباشر بدون توقف الاسطوره لايف

تامر دري المصري رئيس للجنة الحكام بالاتحاد اللبناني، حيث تم الإعلان من قبل الإتحاد اللبناني لكرة القدم بتعيين المحاضر الدولي المصري تامر دري رئيس للجنة الحكام بالاتحاد اللبناني لكرة القدم وفي موضوعنا اليومي هذا سوف نوضح لكم جميع المعلومات التي تخص بتعيين المصري تامر دري رئيس للجنة الحكام بالاتحاد اللبناني لكرة القدم.

 

تامر دري المصري رئيس للجنة الحكام بالاتحاد اللبناني

سوف نتحدث في بعض الفقرات التالية عن تعيين المصري تامر دري رئيس للجنة الحكام بالاتحاد اللبناني:

وقد عمل المصري تامر دري عضو في لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد المصري الخاص بكرة القدم سابقا وكان مسئول عن تقنية الفيديو وذلك قبل أن يعمل محاضرا في الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

 

الحكام المرشحون لإدارة مباراة القمة بين النادي الاهلي ونادي الزمالك

من هم الحكام المرشحون لإدارة مباراة؟ وهذا ما نتحدث عليه في فقرتنا التالية:

دخل الحكم المصري إبراهيم نور الدين دائرة الحكام الذين ترشحوا في تحكيم مبارة القمة بين النادي الاهلي ونادي الزمالك المقرر لها يوم الاثنين المقبل.

وابعتد الحكم المصري الدولي أمين عمر عن تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بعد أن أدار الحكم مباراة أمس اليوم بين الأهلي وزد.

كان اتحاد الكرة المصرية ولجنة الحكام يفاضلان بين الحكم أمين عمر والحكم محمد معروف وذلك لتحكيم مباراة الأهلي والزمالك ثم يخرج الحكم أمين عمر من السباق على التحكيم.

كانت مباراة القمة الماضية بين الأهلي والزمالك في بطولة نهائي كأس مصر التي تم إقامتها في المملكة العربية السعودية والتي انتهت بفوز النادي الأهلي.

ويضرب قطبا الكرة المصرية موعد مع بعضهما للمرة الـ سبعة عشر خلال شهر أبريل القادم.

 

 

 

 

ذات صلة