الاسطورة لبث المباريات LiveHD7 بث مباشر لأهم مباريات اليوم في جميع الدوريات بدون تقطيع لايف عبر الاسطوره تويتر Alostora Live Tv مباشر بدون توقف الاسطوره لايف

الحصاد الخاص بالرياضة المصرية في يوم 12 أبريل يوم الجمعة، قد جمعنا قائمة كبيرة تدور حول أخبار الحصاد الخاص بالرياضة المصرية في يوم 12 أبريل الذي يوافق يوم الجمعة كما أن تلك الأخبار جمعت أهم اللاعبين المتميزين ومنهم اللاعب إبراهيم نور الدين.

 

الحصاد الخاص بالرياضة المصرية في يوم 12 أبريل يوم الجمعة

إليكم كل الأخبار المتعلقة باللاعب إبراهيم نور الدين والتي تتعلق بترشيحه لإدارة القمة الخاصة بالأهلي، حيث أن الأخبار تكون كالآتي:

يعتبر اللاعب إبراهيم نور الدين من أهم اللاعبين الذين قد تم ترشيحهم لإدارة المباراة الخاصة بالقمة والتي تكون بين الفريق الأهلي وفريق الزمالك.

كما أن اللاعب شيكابالا سوف يقوم بالمشاركة في التدريبات المتعلقة بالزمالك حيث أنه سيقوم القائد الخاص بالفريق ليوم الجمعة.

كذلك قد يشارك مروان عطية في المباراة ولكنه خبر غير مؤكد وذلك بسبب إصابته في العضلة الخلفية في مباراة يوم الخميس أمام زد.

يتجهز اللاعب علي معلول للمشاركة في المباراة واللاعب أمام فريق الزمالك، حيث أنه سيلعب بجانب فريق الأهلي بعدما تعافى من أي إجهاد عضلي.

كذلك قام رئيس اللجنة الخاصة بالحكام للاتحاد اللبناني بالإعلان عن أن المصري تامر دري هو من سيتولى الرئاسة لتلك اللجنة.

 

ماذا يحدث في حالة غياب مروان عطية عن المباراة؟

يسأل الكثير من الناس ما الذي سيحدث في حالة غياب مروان عطية عن المباراة، حيث أن التفاصيل تتلخص كما يلي:

قام الكولر بعمل خطة بديلة وتدوى حول تجهيز وتدريب اللاعب أكرم توفيق للمشاركة في المباراة واللعب أمام فريق الزمالك في حالة غياب مروان عطية.

كذلك تم وضع ذلك الاحتياط لدعم الخط الخاص بالوسيط إذا تم غياب مروان عطية عن المباراة بسبب إصابته الأخيرة.

 

ذات صلة