الاسطورة لبث المباريات LiveHD7 بث مباشر لأهم مباريات اليوم في جميع الدوريات بدون تقطيع لايف عبر الاسطوره تويتر Alostora Live Tv مباشر بدون توقف الاسطوره لايف

استعدادات فريق سيدات اليد، تواصل بعثة الفريق الأول لكرة اليد في النادي الأهلي للرجال التي توجد في الجزائر حاليا، الاستعداد إلى خوض بطولتي كل من السوبر الأفريقي وكذلك بطولة كأس الكؤوس الأفريقية، كما أدى هذا الفريق بعض من التدريبات البدنية فى الجيم، طبقا إلى البرنامج الذي قام بوضعه الجهاز الفنى بقيادة المدير الفني ديفيد ديفيز. 

 

‏‎محاضرة المدير الفني للاعبين يد الأهلي

يعقد المدير الفني الخاص بفريق يد الأهلى محاضرة تكون في شكل فيديو للاعبين فى تمام الساعة الرابعة عصرا، وذلك بتوقيت الجزائر، وتكون في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة، ثم يتوجه الفريق إلى الصالة من أجل خوض التمرين الثاني في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة. 

 

قائمة فريق رجال اليد الأهلي 

‏‎يضم فريق رجال يد الأهلي كل من اللاعب عبد الرحمن حميد، عبد الرحمن طه، محمد إبراهيم، وعبد الرحمن علي فيصل، إبراهيم المصري، محمد مجدي، نبيل شريف، أحمد خيري، واللاعب سيف هاني، وأحمد راضي، ومحسن رمضان، محمد لاشين، ياسر سيف، أحمد عادل وغيرهم من اللاعبين. 

 

اختتام فريق سيدات يد الأهلي التدريبات الخاصة به 

وفى سياق آخر يختتم الفريق الخاص بسيدات يد الأهلي التدريبات والتمارين الأخيرة الخاصة به قبل العودة إلى مقر الإقامة، ثم يعقد المدير الفني محمد عادل الخاص بالفريق محاضرة تكون بالفيديو مع اللاعبات من أجل الاستعداد لمواجهة نصف النهائي الخاص ببطولة السوبر الأفريقي أمام فريق بترو أتليتكو وذلك يوم الاثنين في الغد.

 

قائمة فريق يد السيدات 

تضم بعثة اليد الخاصة بالسيدات كل من اللاعب : منة الله السيد، فرح الشاذلي، أمينة هشام، فرح حازم، رنا راضي، تقى كامل، وكذلك ألينا مولكوفا، وناتاليا ڤاسيلڤسكايا ورحمة محمد، وملك أحمد، وروان سعيد وغيرهم من اللاعبات. 

ذات صلة