الاسطورة لبث المباريات LiveHD7 بث مباشر لأهم مباريات اليوم في جميع الدوريات بدون تقطيع لايف عبر الاسطوره تويتر Alostora Live Tv مباشر بدون توقف الاسطوره لايف

أربعة مدربين محليين سنة أولى ظهور في منصب الرجل الأول في الدوري المصري الممتاز، قد يشهد الموسم الحالي من الدوري المصري الممتاز ظهور أربعة مدربين يعملون على منصب الرجل الأول في الايجيبشن ليج لأول مرة في تاريخهم ولم يسبق لهم العمل في المدير الفني من قبل ويوجد منهم من انتهى كمدرب في أحد الأجهزة الفنية لفرق الدوري المصري الممتاز.أ

 

أربعة مدربين محليين سنة أولى ظهور في منصب الرجل الأول في الدوري المصري الممتاز

بعض المعلومات حول المدربين المحليين سنة أولى ظهور في منصب الرجل الأول في الدوري المصري الممتاز تكون:

أول المدربين من الأربعة مدربين الذي تكون أولى ظهور في منصب الرجل الأول هو المدرب طارق مصطفى المدير الفني لنادي البنك الأهلي، حيث تعتبر هذه التجربة هي التجربة الأولى الخاصة في التدريب للمدرب طارق مصطفى.

والمدرب الثاني هو المدرب السيد ياسين المدير الفني لفريق إنبي، والذي تولى مهمة الرجل الأول بعد أن استقال المدرب تامر مصري من تدريب الفريق.

 

مدربين محليين سنة أولى ظهور في منصب الرجل الأول في التدريب بالدوري المصري الممتاز

هناك بعض المدربين المحليين التي تكون سنة أولى ظهور في منصب الرجل الأول في التدريب بالدوري المصري الممتاز وهما:

  • المدرب الثالث هو المدرب أحمد خطاب المدير الفني لنادي فاركو وقد تولى المهمة من منصب الرجل الأول بعد أن تقوم استقالة المدرب خالد جلال عن تدريب الفريق.
  • والمدرب الرابع هو المدرب أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لنادي بلدية المحلة وبعد ما قام زعيم الفلاحين في الصعود إلى الدوري الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

 

 

ذات صلة