الاسطورة لبث المباريات LiveHD7 بث مباشر لأهم مباريات اليوم في جميع الدوريات بدون تقطيع لايف عبر الاسطوره تويتر Alostora Live Tv مباشر بدون توقف الاسطوره لايف

أحمد رفعت يعتبر أكثر الأسماء بحثا على الانترنت، حيث أن اللاعب أحمد رفعت سقط فجأة على أرضية الملعب في وسط المباراة، قبل أسبوع، حيث أوضحت المستشفى التي يتعالج بها اللاعب، أنه يعاني من أمراض بالكلى والرئة وأمراض الصدر وأضاف أيضاً أنه موضوع على جهاز الغسيل الكلوي.

 

متى سيخرج اللاعب أحمد رفعت من المستشفى 

اللاعب أحمد رفعت

اللاعب أحمد رفعت

يتساءل العديد من الناس عن موعد خروج اللاعب احمد رفعت من المستشفى، حيث أوضح الطبيب المعالج لحالة اللاعب أحمد رفعت، أنه لا يزال موضوعا على جهاز الغسيل الكلوي، وأن حالته لم تستقر بعد، واضاف أيضاً أنه مازال تحت العناية المركزة، ولكن حالة الرئة والصدر في حالة مستقرة، 

بالإضافة إلى بعض التصريحات التي صدرت عن الصحافة، أنه أجرى بعض الأشعة والفحوصات على الصدر، وتبين أنه يعمل بشكل جيد، وان أطرافه تعمل أيضاً بشكل جيد، حيث أنه فاق واستعاد ذاكرته بشكل طبيعي.

أضاف مدير أعمال اللاعب أحمد رفعت، أنه ذهب لزيارته بالمستشفى، وتحدث معه لبضع ثوان واضاف أنه، لابد أن يتم نقله إلى القاهرة ويتم رعايته، وأن يكون تحت إشراف طبي.

 

المعجزة الطبية للاعب أحمد رفعت 

وصف بعض الأطباء المتابعين لحالة أحمد رفعت، بما حدث معه بالمعجزة الطبية، وأنه من الجيد إسعاف اللاعب في الوقت المناسب، مضيفين أيضا أنه في الطريق الصحيح للعلاج الخاص به، حيث أن اللاعب وقع على أرضية الملعب قبل نهاية المباراة بدقيقة ونصف. 

أوضح أيضا الأطباء الحالة الصحة الخاصة باللاعب، أن سقوطه نتيجة توقف القلب لمدة ساعة ونصف، وأنه أيضا لم يكن يستجيب للصدمات الكهربائية، وكانوا قد فقدوا الأمل في الشفاء إلى أن حدثت المعجزة، وسرعان ما استعادت عضلة القلب حيويتها مرة أخرى.

ذات صلة