الاسطورة لبث المباريات LiveHD7 بث مباشر لأهم مباريات اليوم في جميع الدوريات بدون تقطيع لايف عبر الاسطوره تويتر Alostora Live Tv مباشر بدون توقف الاسطوره لايف

مباراة وست هام يونايتد وفولهام، من المباريات التي يبحث عن موعدها العديد من الناس، حيث أنها تعتبر من المباريات المهمة في الدوري الإنجليزي،

 والتي يسعى فيها الفريقان للفوز بها والحصول على لقب البطولة في الدوري، حيث يتوقع العديد من المحبين لهذه المباراة فوز فريق ويست هام، لفوزة وتحقيقه الانتصارات المتتالية، وفيما يلي سنتعرف على باقي التفاصيل من خلال السطور التالية.

مباراة وست هام يونايتد وفولهام

سوف تكون هذه المباراة مليئة بالمتعة والإثارة، والترقب لمعرفة الفائز بها، حيث أن فريق ويست هام يونايتد احتل المركز الثامن منذ بداية الدوري الإنجليزي، بينما فريق فولهام احتل المركز الثالث عشر من عمر المنافسة في الدوري.

موعد مباراة ويست هام يونايتد وفولهام 

سوف تدق ساعة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءا اليوم الأحد بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة للمباراة 

سوف تكون قناة بي إن سبورت اتش دي، أو قناة بي إن سبورتس مينا، أو التطبيق الخاص ببي إن سبورت، هي القنوات الأولى والحصرية والوحيدة لبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

التشكيل المتوقع لفريق ويست هام يونايتد أمام فولهام 

سيكون التشكيل المتوقع لفريق ويست هام يونايتد كالآتي:

  • حارس مرمى الفريق هو: فابيانسكي.
  • يأتي في خط الدفاع: جونسون، زوما، كيهرير، كريسويل.
  • ثم يأتي في خط الوسط: فورنالز، رايس، سوتشيك، دوانز.
  • بعد ذلك في خط الهجوم: سكاماكا، بووين.

ذات صلة