الاسطورة لبث المباريات LiveHD7 بث مباشر لأهم مباريات اليوم في جميع الدوريات بدون تقطيع لايف عبر الاسطوره تويتر Alostora Live Tv مباشر بدون توقف الاسطوره لايف

الاتحاد والوحدة من المباريات المهمة في الدوري السعودي التي يبحث عنها العديد من الناس، ومحبي الكرة الاسيوية، حيث أن هذه المباراة سوف تقام في نصف الدوري لكأس السوبر السعودي، وسوف تقام على أرضية دولة الإمارات، وفيما يلي سنتعرف على أبرز تفاصيل المباراة والتشكيل المتوقع للفريقين.

مباراة الاتحاد والوحدة

بعد أن خسر فريق الاتحاد في دوري كأس العالم للأندية، تبقى هذه المباراة فرصة لكي يتصالح مع الجمهور، بعد خفقة في المباراة السابقة، وابتعاده عن المنافسة بين الأندية على لقب الدوري السعودي، حيث أن الفائز في هذه المباراة من الاتحاد والوحدة سوف يلاقي حليفه في المباراة، بين الهلال والنصر.

حيث أن فريق الوحدة يرغب في الفوز على نادي الاتحاد بعدما حصد في الدوري السعودي منذ بدايته 31 نقطة واحتل المركز الثاني عن طريق فوزه ب 9 مباريات والتعادل في 4 مباريات.

ما هو موعد المباراة بين الاتحاد والوحدة والقنوات الناقلة 

سوف تقام المباراة في تمام الساعة 8 مساءاً بتوقيت القاهرة، والساعة 9 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت أبوظبي، وسوف تكون القناة المشرفة على بث المباراة هي، ssc sports hd، وأيضاً القنوات الرياضية الإماراتية.

التشكيل المتوقع لفريق الاتحاد أمام الوحدة 

سوف يأتي التشكيل الخاص بفريق الإتحاد كالتالي:

  • حارس مرمى الفريق هو: عبدالله المعيوف.
  • يأتي في خط الدفاع: أحمد حجازي، مد الله العليان، لويز فيليبي، فواز الصقور.
  • ثم خط الوسط: نجولو كانتي، روماريو، جواز فيليبي، علي الشمراني.
  • ويأتي في خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله، كريم بنزيما.

ذات صلة