الاسطورة لبث المباريات LiveHD7 بث مباشر لأهم مباريات اليوم في جميع الدوريات بدون تقطيع لايف عبر الاسطوره تويتر Alostora Live Tv مباشر بدون توقف الاسطوره لايف

مباراة إيفرتون وبيرنلي هي المباراة التي إزداد البحث عنها، حيث أن هذه المباراة ستكون من أقوى المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستقام هذه المباراة على أرضية استاد جوديسون بارك، ومن خلال موقع الأسطورة لبث المباريات سنتعرف على أبرز تفاصيل المباراة.

مباراة إيفرتون وبيرنلي 

سوف ستكون صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءاً، بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، يوم السبت.

ما هو الموقف الذي وصل له كلا من الفريقين والنقاط المكتسبة 

لن تكون هذه المباراة هي المرة الأولي في عمر المنافسة بين الفريقين، فقد تقابل الفريقان أكثر من 17 مرة، وفاز بيرنلي في هذه المنافسات 7 مرات، أما فريق إيفرتون فقد فاز في 10 مباريات وقام التعادل بينهما في مباراة وحيدة وسيكون المعلق على هذه المباراة هو مايكل اوليفر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ايفرتون وبيرنلي 

سنتعرف على القنوات الناقلة للمباراة بين فريق ايفرتون وبيرنلي اليوم، حيث تقوم بعرض كافة التفاصيل الخاصة بالمباراة والتعليق وايضا مشاهدة جيدة وممتعة، وهذه القناة هي beIn sports hd 2 ولكن هذه القناة لا تكون متاحة إلا للأشخاص المشتركين في الباقة التابعة لها، وتعتبر هذه القناة هي الناقل الوحيد والحصري للدوري الإنجليزي الممتاز.

التشكيل المتوقع للفريقين 

حارس المرمى هو: جوردان بيكفورد.

يأتي في خط الدفاع: 

فيتالي ميكو لينكو، مايكل كين، بين جودفري، سيموس كوليمان.

في خط الوسط: ألان، اليكس أيوبي، فايبان ديلف.

بالنسبة لخط الهجوم: ريتشارليسون، كالفيرت لوين، أنتوني جوردون.

ذات صلة