الاسطورة لبث المباريات LiveHD7 بث مباشر لأهم مباريات اليوم في جميع الدوريات بدون تقطيع لايف عبر الاسطوره تويتر Alostora Live Tv مباشر بدون توقف الاسطوره لايف

اخبار الرياضة المصرية  لاقت الرياضة المصرية الكثير من الأخبار ليوم الأحد 7 من شهر أبريل لعام 2024، أهمها أنهم قاموا باستبعاد شيكابالا من مباراة المواجهة مع مودرن فيوتشر، وخبر استدعاء كلا من اللاعب حسين الشحات واللاعب محمد عاطف، ومن خلال موقع الاسطورة سنتعرف على باقي التفاصيل.

أخبار الرياضة المصرية واختيار مارسيل كولر بين لاعبي فريقه لمواجهة إنبي

اختيار المدرب السويسري والمدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر بين لاعبيه، اللاعب انتوني موديست الفرنسي واللاعب الفلسطيني وسام أبو علي، على أن يستكمل أحدهما المواجهة مع إنبي في الدوري الافريقي.

غياب حسين الشحات أكثر من مباراة عن النادي الأهلي 

غياب حسين الشحات عن النادي الاهلي استمر 5 مباريات، حيث أنه أصيب في المباراة الخاصة ب سيمبا التنزاني أثناء المواجهة في البطولة للجولة الربع نهائية، حيث فاز الأهلي في هذه المباراة بهدفين مقابل لاشيء.

تواصل الأهلي مع السفير المصري بكونغو قبل سفره 

من المؤكد ذهاب النادي الأهلي إلى كونغو لمقابلة الفريق الخصم مازيمبي في نصف الدوري الإفريقي، لذلك تواصل مع السفير لكي يتم ترتيب إجراءات السفر.

كولر يعاود ضم اللاعب الافريقي تاو إلى التشكيل

بعدما قرر المدير السويسري مارسيل كولر بوضع اللاعب بيرسي تاو في دكة البدلاء، أثناء المواجهة بين سيمبا التنزاني، عاود ضمه إلى الفريق مرة ثانية ووضعه في التشكيل الأساسي للفريق.

مارسيل كولر يختار بين اللاعب أكرم توفيق واللاعب عمر كمال للجبهة اليمنى

قام المدير الفني للأهلي بالاختيار بين اللاعب أكرم توفيق وعمر كمال في المواجهة الخاصة ب إنبي، واختيار من بينهم لقيادة الجبهة اليمنى للأحمر خلاص المواجهة المقبلة.

ذات صلة