الاسطورة لبث المباريات LiveHD7 بث مباشر لأهم مباريات اليوم في جميع الدوريات بدون تقطيع لايف عبر الاسطوره تويتر Alostora Live Tv مباشر بدون توقف الاسطوره لايف

الغيابات الأكيدة في الزمالك والأهلي في الفترة الأخيرة ازدادت عمليات البحث عنها من قبل عاشقين كرة القدم، حيث أن المصاعب حاوطت الفريقان الزمالك والأهلي، قبل المواجهة بينهما في مساء الاثنين المقبل، وتم التأكد من غياب أكثر من 8 لاعبين عن المباراة، وفي هذه المباراة يسعى الفريقان للحصول على الثلاث نقاط، لكي يحسنوا من وضع الترتيب في الدوري.

الغيابات الأكيدة في الزمالك والأهلي 

قامت بعض المصادر الصحفية بالتأكيد على غياب أكثر من 5 لاعبين عند النادي الأهلي، منهم اللاعب حسين الشحات، واللاعب إمام عاشور، وحارس المرمى محمد الشناوي، بالإضافة إلى غياب أكثر من 3 لاعبين أيضاً من نادي الزمالك.

غيابات نادي الزمالك أمام الأهلي في المواجهة

تشمل الغيابات الأكيدة في نادي الزمالك أمام النادي الأهلي في المواجهة بينهما، اللاعب محمد صبحي، ويوسف أوباما، ومحمود علاء ومحمد صبحي، بسبب الإصابة التي تعرضوا لها خلال المباريات السابقة.

الأزمات التي واجهت النادي الأهلي قبل وصوله للقمة

  • أوضحت المصادر الصحفية ثلاث أزمات تعرض لها النادي الأهلي قبل الوصول إلى القمة، أول وأهم الأزمات هي تراجع خد الدفاع في المباريات السابقة، حيث أن هذا التراجع، اوصل الأهداف إلى مرمى اللاعب وحارس المرمى شوبير، مما أدى إلى خسارة الفريق، وكانت آخر خسارة للنادي الأهلي مع فريق إنبي.
  • الازمة الثانية وهي التساهل في إهدار الفرص أمام الفرق المنافسة، والتي كانت تتكرر في الفترة الأخيرة، وآخر الفرق المنافسة مع الفريق البترولي، حيث أنه كان من السهل إحراز العديد من الأهداف، ولكن بسبب الاستهتار لم يحرز الفريق أي هدف.

ذات صلة