الاسطورة لبث المباريات LiveHD7 بث مباشر لأهم مباريات اليوم في جميع الدوريات بدون تقطيع لايف عبر الاسطوره تويتر Alostora Live Tv مباشر بدون توقف الاسطوره لايف

إصرار كوكا على الصيام جعل تركيا تعيد التفكير في القرارات التي اتخذت بشأنه، حيث أنه يوجد العديد من العقبات التي تقف في طريق اللاعبين المحترفين، في رمضان المبارك، بالإضافة إلى إصرار اللاعبين على استكمال الصيام، وعدم الإستجابة إلى قرار وقف الصيام، خلال المباريات وفيما يلي سنتعرف على أبرز تفاصيل هذا المقال.

إصرار كوكا على الصيام في رمضان 

صرح اللاعب الخاص بفريق ألانيا سبور حسن كوكا التركي، عن صيامه خلال المباريات وعدم الإستجابة إلى القرارات التي تخص الإفطار في المباراة، التي تعرض على الفريق خلال شهر رمضان المبارك، حيث أن اللاعب قام بتوجيه بعض الانتقادات في حق الاتحاد التركي، بسبب اختبار مواعيد المباريات غير المناسبة.

أضاف اللاعب حسن كوكا أيضاً عن بعض الصحف التركية لتصريحه وتوجيه رسالة للاتحاد التركي، ( ما لا أفهمه هو أن مباراتنا كانت في موعد مبكر للغاية، نحن نصوم جميعًا في رمضان، لماذا لا تلعب هذه المباراة في وقت لاحق من اليوم في مثل هذا البلد المسلم، عليكم التفكير في الأمر بشكل دقيق).

انضمام كوكا إلى فريق بينديك سبور التركي 

تم انضمام اللاعب حسن كوكا إلى فريق بينديك سبور التركي هذا الموسم، بعد انسحاب من الفريق اليوناني  أولمبياكوس، حيث قام بالمشاركة مع الفريق الحالي بخمس مباريات، وأحرز 3 أهداف منذ انضمامه للفريق.

بعد الإعارة التي ذهب إليها حسن كوكا من ألانيا في تركيا، في الموسم الماضي بتسجيله 11 هدفا به، عاد مرة ثانية إلى فريق أولمبياكوس اليوناني.

ذات صلة