الاسطورة لبث المباريات LiveHD7 بث مباشر لأهم مباريات اليوم في جميع الدوريات بدون تقطيع لايف عبر الاسطوره تويتر Alostora Live Tv مباشر بدون توقف الاسطوره لايف

منتخب الناشئين يتوجه إلى الجزائر اليوم وذلك للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا، تطير بعثة المنتخب الوطني مواليد لعام 2008 بقيادة أحمد الكاس إلى الجزائر،
اليوم وذلك للمشاركة فى دورة شمال أفريقيا، ويرافق البعثة محمد يوسف مساعد المدير الفني لاتحاد الكرة، وقد حضر لاعبين المنتخب الوطني لتام 2008، وذلك لفحوصات طبية تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور عمرو طه، قبل السفر إلى الجزائر للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا لعام 2007، حيث يشارك المنتخب الوطني في بطولة أكبر منه في الفئة العمرية.

 

منتخب الناشئين يتوجه إلى الجزائر اليوم للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا

أهم المعلومات عن المنتخب الوطني للناشئين الذين توجهوا إلى الجزائر، وذلك للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا تكون:

  • تم عمل كشف طبي شامل وموجات صوتية على القلب ورسم قلب وتحاليل كاملة.
  • بالإضافة إلى عمل أشعة على الصدر، وذلك للاطمئنان على الحالة الصحية لجميع لاعبين المنتخب الوطني، وذلك قبل السفر للمشاركة في البطولة.

 

موعد بطولة شمال أفريقيا للناشئين

يكون الموعد الخاص ببطولة شمال أفريقيا للناشئين تكون كالآتي:

  • من المقرر أن تحتضن الجزائر فعاليات البطولة شمال إفريقيا للناشئين في الفترة التي تكون بين 16 و26 أبريل لعام 2024.
  • وذلك على أن يخوض كل منتخب في بطولة شمال أفريقيا للناشئين 4 مباريات.
  • ويقص منتخب مصر للناشئين بقيادة المدرب أحمد الكاس شريط مبارياته، لمواجهة تونس يوم 18 من شهر أبريل الجاري ثم ليبيا ثم المغرب ثم الجزائر.

وفي الختام، نكون تحدثنا اليوم عن كل ما يتعلق حول منتخب الناشئين يتوجه إلى الجزائر اليوم وذلك للمشاركة في بطولة شمال أفريقيا، بالإضافة إلى ذكر موعد بطولة شمال أفريقيا للناشئين.

 

ذات صلة