الاسطورة لبث المباريات LiveHD7 بث مباشر لأهم مباريات اليوم في جميع الدوريات بدون تقطيع لايف عبر الاسطوره تويتر Alostora Live Tv مباشر بدون توقف الاسطوره لايف

مباراة  وست هام يونايتد الإنجليزى وباير ليفركوزن، اليوم الخميس، في إياب الدور ربع نهائي الدوري الأوروبي للموسم الجاري 2023-24، وفي هذا المقال سوف نوضح الموعد الخاص بالمباراة والمكان والقناة التي سوف تقوم ببثها وكذلك بعض أحداث مباراة الذهاب بين الفريقين.

 

موعد ومكان مباراة مباراة وست هام يونايتد الإنجليزى وباير ليفركوزن والقنوات الناقلة

سوف يستضيف ملعب استاد لندن الأولمبى معقل ويستهام مباراة الليلة والتي سوف تكون فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع المباراة علي قناة بي ان سبورت وهي تكون الناقل الحصري للبطولة في الشرق الاوسط وكذلك شمال افريقيا.

 

بعض من أحداث مباراة الذهاب بين الفريقين

وكان قد حقق باير ليفركوزن فوزا ثمينا، على ضيفه وست هام الإنجليزي، بثنائية نظيفة، في مباراة الذهاب على ملعب “باي أرينا”، وسجل لفريق باير ليفركوزن الهدف الاول جوناس هوفمان والهدف الثاني فيكتور بونيفاس، في الدقيقة 83 والدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من سير اللقاء.

 

طريق الفريقين للتأهل إلى هذا الدور من المسابقة الأوروبية

ونجح باير ليفركوزن في اجتياز فريق كارباج الأربيجاني، وذلك بعد التعادل في المباراة الأولى 2-2 واستطاع التفوق إيابا بنتيجة 2-3 ليتمكن من التأهل بنتيجة 5-4 بمجموع المباراتين، وعلى الجانب الآخر تفوق فريق وست هام على مانشستر يونايتد وذلك بنتيجة 5-1 في مجموع المباراتين، وذلك بعد تلقيه الخسارة بهدف نظيف في الذهاب وتفوق بخماسية نظيفة في الإياب.

 

موعد مباريات الذهاب في نصف نهائي الدوري الأوروبي

وتلعب مباريات ذهاب نصف نهائى الدورى الأوروبى لكرة القدم 2 مايو ومباريات الإياب 9 مايو، وسيقام النهائي يوم 22 مايو وذلك في مدينة دبلن الأيرلندية، على ملعب استاد دوبلين أرينا.

 

ذات صلة