الاسطورة لبث المباريات LiveHD7 بث مباشر لأهم مباريات اليوم في جميع الدوريات بدون تقطيع لايف عبر الاسطوره تويتر Alostora Live Tv مباشر بدون توقف الاسطوره لايف

مباراة أتليتكو مدريد وبوروسيا دورتموند في بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تعتبر من أهم وأفضل وأمتع البطولات في تاريخ كرة القدم، ولذلك يقوم كل فريق بتقديم كل ما هو لديه للحصول على الفوز والانتقال إلى الدور التالي في البطولة، وفي مباراة اليوم بين نادي أتليتكو مدريد أمام نادي بوروسيا دورتموند في بطولة دوري أبطال أوروبا سوف يكون لقاء من امتع اللقاءات في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولمعرفة المزيد حول هذه المباراة تابع هذا الموضوع إلى نهاية، ابقوا معنا.

مباراة أتليتكو مدريد وبوروسيا دورتموند في بطولة دوري أبطال أوروبا

هناك بعض من المعلومات التي تتلخص حول هذه المباراة الممتعة وهي تكون:

  • كان نادي أتلتيكو مدريد قد تأهل في ثمن النهائي، وذلك على حساب نادي الإنتر.
  • بينما صعد نادي بوروسيا دورتموند بعد تخطيه بي إس في آيندهوفن، وذلك بعد ما تصدروا مجموعتهم النارية التي ضمت باريس سان جيرمان، ميلان ونيوكاسل يونايتد.

 

القنوات الناقلة وموعد مباراة نادي أتليتكو مدريد أمام نادي بروسيا دورتموند

تكون القنوات الناقلة وموعد مباراة نادي أتليتكو مدريد أمام نادي بروسيا دورتموند هي:

  • وسوف تذاع مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 عبر قنوات بي إن سبورتس.
  • ويمكنك مشاهدة مباراة نادي بوروسيا دورتموند ضد نادي أتلتيكو مدريد على قناة beIN Sports HD 2، والتي تكون بتعليق محمد بركات.
  • وسوف تنطلق صافرة بداية المباراة التي تجمع بين نادي أتليتكو مدريد ونادي بروسيا دورتموند في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر.
  • وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

ذات صلة