الاسطورة لبث المباريات LiveHD7 بث مباشر لأهم مباريات اليوم في جميع الدوريات بدون تقطيع لايف عبر الاسطوره تويتر Alostora Live Tv مباشر بدون توقف الاسطوره لايف

النادي الأهلي يبدأ رحلة الاستكشاف عن لقاء نادي مازيمبي الكونغولي، حصل الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة المدرب مارسيل كولر على مقاطع فيديو خاصة بمباريات نادي مازيمبي الكونغولي قبل مباراة الفريقين في نصف نهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك من أجل دراسة الفريق الكونغولي ومعرفة نقاط القوة والضعف في صفوفه، قبل خوض موقعتي نصف النهائي الإفريقي ووضع الخطة المناسبة للتعامل مع ظروف وطريقة لعب الفريق المنافس وهو فريق مازيمبي الكونغولي.

 

النادي الأهلي يبدأ رحلة الاستكشاف عن لقاء نادي مازيمبي الكونغولي

المعلومات التي تتلخص حول رحلة النادي الأهلي في اكتشاف لقاء نادي مازيمبي الكونغولي تكون كالتالي:

  • ويرغب الكرب كولر في معرفة أسلوب لعب نادي مازيمبي وطريقته في تحضير اللعب ونقل الكرة ووضعيته في حالة الدفاع وفي حالة الهجوم.
  • ومعرفة أهم الأوراق الرابحة في صفوف النادي الأهلي، وذلك قبل وضع الخطة المناسبة للحد من خطورته وتحقيق نتيجة إيجابية في موقعة الذهاب.
  • وذلك قبل خوض لقاء العودة في القاهرة وسط جماهير النادي الأهلي، وبعد استعادة عدد من اللاعبين المصابين في صفوف فريق النادي الأهلي.

 

موعد مباراة النادي الأهلي أمام نادي مازيمبي الكونغولي

الموعد الخاص بمباراة النادي الأهلي أمام نادي مازيمبي الكونغولي في لقاء نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا يكون:

  • يلعب النادي الأهلي أمام نادي مازيمبي مباراة الذهاب في الثالثة عصر السبت الموافق من شهر 20 أبريل الجاري، وذلك في الكونغو على ملعب نادي مازيمبي.
  • بينما تقام مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة 26 في شهر أبريل الجاري.

 

ذات صلة